Forums  

العودة   Forums > أقسام اسريه > قسم عالم حواء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-06-2009, 06:56 AM
ام الاء
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي قالوا عن الزوجة النكدية


قالوا عن الزوجة النكدية

«واحد بيسأل صاحبه: مراتك من النوع النكدى، فرد: عليه هو فيه نوع تانى» .
- الزوجة النكدية مثل الملح، كلاهما يرفع الضغط.
- إذا تركت المرأة الرجل ثم عادت إليه فلأنها لا تريد أن تتركه سعيدًا.
- بعض النساء يفقدن القدرة على فن المحادثة لكنهن للأسف لا يفقدن القدرة على الكلام».

- تفضل المرأة أن يموت الرجل فيها أولاً، وأن يموت منها بعد ذلك».
«تبكى المرأة قبل الزواج، ويبكى الرجل بعده».
- المرأة قد تنقصها الشجاعة الكافية للانتحار لكنها لا تزال تضايقك وتلح عليك حتى تنتحر أنت.
«بعض النساء لديهن القدرة على تسلية أى رجل إلا الزوج».
«آخر ما يموت فى الرجل قلبه وفى المرأة لسانها».
وفى النهاية نصيحة لكل زوج يعيش فى بيت لا ينطبق عليه المثل الصينى «البيوت السعيدة لا صوت لها»، «إذا أردت أن تعيش فى سلام، اسمع كلام المدام».
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11-07-2009, 07:31 AM
ام العيال
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي رد: قالوا عن الزوجة النكدية

حلوه
اذا اردت ان تعيش فى سلام اسمع كلام المدام

لالالالالالالالالالالالالا

الستات مش نكديات ولا حاجه
هما بس عاطفيات رقيقات رومانسيات
لكن نكديااااااااات لالالالالالالالالالالالالا
المقال ده كاتبه راجل نكدى ومنكد على مراته وهى اتعدت منه
اه
اكيد

تسلمى ام الاء
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11-08-2009, 06:00 PM
ام الاء
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي رد: قالوا عن الزوجة النكدية
















رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد الزوجة النكدية AFIFI MOSTAFA قسم عالم حواء 8 01-10-2010 09:29 PM
قالوا يافاشل فماذا اجبت ؟؟؟؟ خلـود القسم الـعـام 10 12-24-2009 10:18 PM
قالوا عن.. المرأة fagrmasr01 قسم عالم حواء 16 11-07-2009 05:24 PM
قديما قالوا ام الاء القسم الـعـام 1 03-18-2009 03:16 PM
قالوا... إبراهيم البشبيشي منتدى النثر 5 02-28-2009 08:11 PM


الساعة الآن 11:17 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd منتديات